.

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:48 ص
                                                        افضل اتنين مواقع للشراء عبر الانترنت



مع إنتشار وسائل دفع اخرى غير بايبال ، فقد اضحى العديد يفكر في الشراء عبر الانترنت . فهناك من عاش هذه التجربة لكن في المقابل هناك من لم يسبق له ان خاض تجربة الشراء من مواقع غربية .


في الحقيقة وحسب تجربتي المتواضعة ، إستخلصت شيئ مهم وهو ان المواقع كذلك هي تختلف من حيث الاثمنة المعروضة فمثلا تجد موقع يقدم لك جهاز ب 100 دولار في حين انه يمكنك ان تجد نفس الجهاز في موقع اخر ب 60 دولار او اقل !! .
غير ذلك هناك كذلك مواقع نصابة وهذا موضوع اخر يمكن ان نتطرق اليه في إحدى المقالات القادمة . في المقابل دعني في هذه التدوينة اقدم لك عدة مواقع موثوقة ومايميزها انها تقدم لك افضل العروض بل ويمكنك شراء منها بعض الاغراض المفيدة جدا ب 2 دولار او 5 دولار ، وهذا امر رائع إذا كنت تتوفر على رصيد ضعيف في بطاقتك الإلكترونية او على حسابك في البايبال .


amazon
موقع امازن من المواقع الغنية عن التعريف من حيث التواجد المستمر بالعروض الحصرية و التي لن تجد لها مثل في جميع مواقع التجارة عبر الانترنت، كما انه من المواقع الشاملة لجميع مستلزمات المنزل او الازياء و الموضه أو لوازم الحاسب الالي و الكمبيوتر اللوحي. ننصح الجميع دون استثناء بالبحث اولا في امازون ثم الانتقال لغيره من المواقع ام لم تجد مبتغاك.
 ebay
موقع ايباي الشهير، يضم الموقع العديد من الباعة الموثوقين من جميع أنحاء العالم و يضمن لك ايباي سلامة القطع و المشتريات من أي تلاعب قد يحصل من قبل البائعين. يضم الموقع العديد من المنتجات الرائعة و المميزة و يقدم ايضا خدمة المزايدة على القطع مما يجعل الموقع تفاعلي بشكل اكبر و قد تحصل على طلباتك المستعملة بارخص الاسعار.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير:العطاري امين