.

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:28 ص

               سبعة متصفحات أنترنت سريعة جدا لم نتطرق لها وتقوم بوظائف مفيدة ومهمة عليك تجربتها



متصفحات الأنترنت كما يعلم الجميع هي الوسيلة الوحيد للدخول إلى المواقع عبر الأنترنت ، وإذا حاولت البحث ستجد العشرات منها ، بعض منها مبني على متصفح جوجل كروم البعض الآخر مبرمج من الصفر، البعض يتوفر على مميزات تجعله مختلف عن الآخر ، والبعض الآخر لا يختلف كثيرا .


1-- maelstrom

قامت بإطلاقه مؤخرا شركة bittorrent ، وهو متصفح رائع وسريع ، يحول أي مستخدم إلى خوادم مؤقتة ، و يدعم التصفح الأمن والخفي ، وهو في مرحلته التجريبية رغم أنه مبني على متصفح كروم.




يجمع بين غوغل كروم وفايرفوكس وأنترنت إكسبلورر في محركات البحث ، وبإمكانك اختيار واحد منهما أعلى المتصفح بعد فتحه ، حيث يتوفر على أيقونة لاختيار ما بين Gecko و Webkit ثم Trident ، وهو سريع أيضا مع إمكانية تغيير الشكل عليه .




ما يميز هذا المتصفح أنه خفيف للغاية وسريع ، إضافة إلى أنه يمنع ظهور الإعلانات والنوافذ المنبثقة عن زيارة المواقع ، هو بالتأكيد من الخيارات المفضلة لتصفح المواقع عبر الأنترنت .


4--citrio

غير معروف كثيرا لكنه مميز ورائع ، ففضلا على أنه سريع يوفر لك عدة مميزات أخرى ، كتحميل ملفات التورنت بدون برنامج التورنت ، وتحميل فيديوهات أي موقع تزوره ،ثم إمكانية تغيير الأيبي  وخصائص أخرى أدعك تكتشفتها.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير:العطاري امين