.

السبت، 6 يونيو 2015

ويندوز 10: تسعة أشياء تحتاج إلى معرفته الدي سوف يتاح يوم 29 جويلية 2015

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:29 م
ويندوز 10: تسعة أشياء تحتاج إلى معرفته
ويندوز 8 كان له قليلا من المدى صاخبة، شيء مايكروسوفت تأمل أن يستدير مع نظام التشغيل Windows 10. قضيت الأشهر الثمانية الماضية تشغيل المعاينة الفنية ويندوز على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، ومشاهدة ذلك يتطور من مفهوم مثير للاهتمام ل نظام بلدي التشغيل الأساسي. الافراج عن الوقت هو بالكاد بعد شهر، وهناك لا تزال تهدف قليلا جدا من الأرض لتغطية قبل ويندوز 10 مستعد لفترات الذروة.


إذا كنت جديدا على الحزب وديك أسئلة، ونحن قد حصلت على بعض الإجابات على أحدث خطوة لنظام التشغيل Windows.
1. متى يمكنني الترقية؟ وكم سيكلف ذلك؟
ويندوز 10 تكون متاحة يوم 29 يونيو، وأنه سوف يكون مجانا لمدة سنة واحدة، وعلى أي شخص يعمل بنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8.1. إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار سابق من ويندوز لا ترقية بالذهب ذلك الوقت، عليك أن تكون بلي لالتقاط ويندوز 10 الصفحة الرئيسية ل $ 119، ويندوز 10 برو ل 199 دولار.

مايكروسوفت تطلب مؤسسة ويندوز 7 و ويندوز 8.1 للمستخدمين حجز نسخة فراغهم من نظام التشغيل Windows 10. إذا قمت بذلك، سوف تحصل على إشعار عند Windows 10 غير جاهزة للتثبيت، ولهم الخيار في جدولة النظام للحصول على أنسب الوقت بالنسبة لك.

2. لقد حصلت على سطح المكتب، لوحة، وأفكر في هاتف ويندوز. كيف سيكون هذا العمل؟
هدف مايكروسوفت النهائي هو جعل الوحيد نظام التشغيل ويندوز 10 تشغيل جميع الأجهزة الخاصة بك، وسوف تكون استمرارية القوة الدافعة وراء ذلك. ويندوز 10 وحده يعلم عندما كنت التفاعل مع لوحة المفاتيح والماوس أو باستخدام شاشة اللمس وسوف تتفاعل وفقا لذلك. إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح والفأرة، عليك أن تكون المعالجة لتجربة ويندوز القياسية. إذا كنت على لوح، فسوف تواجه تطبيقات ملء الشاشة وقائمة ابدأ ودية الإصبع. انصرف كان لوحة المفاتيح الجهاز اثنين في واحد مثل برو السطح 3، وسوف اجهة تحويل بسلاسة في قرص أزياء - إذا كنت تريد أن، بطبيعة الحال.


الموقف على الهواتف يختلف قليلا، وسوف يكون هناك ويندوز موبايل 10. الغرض هواتف مايكروسوفت ويندوز هو مبين HAS aussi أن تتحول إلى فأرة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح اوقية (الاونصة) ترتبط - ليس هناك كلمة على عندما سنرى هذه القدرة على هواتف ويندوز.
ويندوز 10 يتحول لتتناسب مع الجهاز انها تعمل على.
3. ماذا عن التطبيقات؟
مايكروسوفت تريد منك أن تكون موثوقة لشراء التطبيقات من متجر Windows اوقية (الاونصة)، ونتوقع أن تعمل على جميع الأجهزة الخاصة بك. هذه التطبيقات العالمية من سيتبنى أيا كان شكلها غير المناسب للجهاز الذي تستخدمه، وكنت ما إذا كان من الكمبيوتر اللوحي الذهب. لقد رأينا بالفعل طعم هذا مع مايكروسوفت جناح المكتب، تجربة مكتب الكاملة QUI في الحجم الذي هو مناسب لجهازك. أنا لا أوصي تحرير جداول البيانات على الهاتف الذكي الخاص بك، والهدف كان يعمل، وليرة لبنانية أن يكون بين كل من Excel (و PowerPoint و Word، والباقي) تحت تصرفكم.

هل كانت 4. أولئك ملء الشاشة التطبيقات "الحديثة" الخبز. ما حدث من أي وقت مضى إلى 'م؟
تلك الصديقة التي تعمل باللمس، تطبيقات ملء الشاشة لاول مرة مع ويندوز 8 التي كانت معروفة بالتناوب باسم "مترو" أو تصميم "الحديث". مع ويندوز 10، وتطبيقات ملء الشاشة تكون اختيارية. دعونا نقول كنت تستخدم جهاز تحويل 2 في 1، مثل برو السطح 3، على سبيل المثال. بفضل التواصل، وعندما يتم إرساء لوحة المفاتيح سترى سطح المكتب القياسية مع "جديدة" القائمة ابدأ المدرسة القديمة ويندوز 10 و. ذات مرة كنت تأخذ الجهاز الخروج من قاعدة لوحة المفاتيح، فإن OS تتيح لك إمكانية التنقل إلى قرص سهلة إصبع وضع Windows 8 مستخدمين المحتمل معتادا.

5. أنا أحب فعلا هذه التطبيقات الحديثة، واشترى المثال لا الحصر. ما يحدث الآن؟

التطبيقات القائمة على الاستفادة من الحديث ويندوز 10 في التواصل تلقائيا، لذلك ليرة لبنانية، ليس لديهم ما يدعو للقلق هناك. عندما كنت في الأزياء اللوحية التي سوف تتصرف وكأنها لديهم دائما. إذا كنت في وضع سطح المكتب، وأنها سوف تتحول إلى التطبيق إطارات العادية التي يمكنك سحب حولها في وقت فراغك.
يمكنك تخصيص بحرية وترتيب البلاط على قائمة ابدأ.
6. والقائمة ابدأ؟
إذا كرهت ويندوز 8 في ملء الشاشة شاشة البدء، كنت في الحظ: قائمة ابدأ الجديدة harkens العودة إلى الأيام الخوالي، ويجلس على الجانب الأيسر من الشاشة وعرض هذا العمود المنبثقة مألوف من الاختصارات. وإذا كنت تحب نهج ويندوز 8، وهناك شيء هنا من أجلك أيضا: فإن القائمة الجديدة تتضمن بلاط لايف ويمكن تخصيصها.

التواصل يعني تجميع ستحصل على الأفضل من كلا العالمين، كما يمكنك القفز انتري وسائط اللوحية والمكتبية على الطاير. وإذا كنت لا تريد أن ترى مرة أخرى أن بداية القائمة كامل الشاشة، وهناك خيار لذلك أيضا.

7. لا يهم تطبيقات - أحتاج لإنجاز الأمور. أي تحسينات على هذه الجبهة؟
التقط يكثف الاجراءات ويندوز 10، وظيفة التي تمكنك من ترتيب بسرعة جانب التطبيقات إلى جنب، مع التصميم الجديد هذا الربع يتيح لك تقسيم الشاشة الخاصة بك حتى بين فرن تصل إلى تطبيقات. هناك دعم aussi لمكاتب افتراضية متعددة (أخيرا)، لذلك يمكنك أن تبقي جميع التطبيقات الخاصة بك تعمل في مكان واحد وبسرعة تنزلق إلى سطح المكتب مع بلوق الخاص بك ورئيسك رديت اوقية (الاونصة) يمشي بعيدا. ثم هناك زر عرض المهام على شريط المهام الذي يعيش. فوقه، وستحصل على نظرة سريعة على كل ما تبذلونه من الملفات المفتوحة والنوافذ وسطح المكتب.


مساعد مايكروسوفت الظاهري Cortana جعلت aussi القفز من الهاتف إلى سطح المكتب. يقول "مهلا، Cortana" بعد تشغيل ميزة التعرف على الصوت ويمكنك النباح الأوامر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كنت تبحث عن الاتجاهات أو التحقق من الطقس. سوف Cortana يكون aussi يمكن الاعتماد عليها لإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية التي يمكنك يملي على جهات الاتصال الخاصة بك - هذه الوظيفة غير متوفرة في المعاينة ويندوز الفنية فقط حتى الآن، ولكن.
تعليم صفحات الويب، ثم ترسل 'م إلى OneNote أو مشاركتها مع أصدقائك.

نيت رالف / CNET
8. هل إنترنت إكسبلورر تزال موجودة؟
نعم ولا. سيقوم Internet Explorer يبقى بعيدا من ويندوز لأسباب التوافق، وانه تم استبداله ما الغرض من قبل متصفح العلامة التجارية الجديدة، ودعا انتهى مايكروسوفت الحافة. سيقوم المتصفح توفر جميع وسائل الراحة وصولنا الى نتوقع من المتصفحات الحديثة، بما في ذلك دعم ملحقات والقراءة بطريقة وهذا يجرد مواقعها على شبكة الإنترنت وصولا الى الضروريات، وجعل المحرك الجديد الذي رشيق ملحوظ بينما كنت تصفح الإنترنت .

وهناك عدد قليل من الحيل الجديدة يخبز في، أيضا. سوف مساعد مايكروسوفت الظاهري Cortana تسقط في اقتراحات شريط العناوين كما يمكنك البحث، وجمع تفاصيل عن المواقع التجارية والمطاعم كبيرة في الشريط الجانبي. ملاحظة انقر فوق الزر الويب، وعليك أن تكون بلي لتعليم ما كنت تبحث في وتبادل الملاحظات الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال برنامج OneNote. المتصفح لا يزال يستخدم الاسم الرمزى مشروع المتقشف في بناء أحدث من نظام التشغيل Windows 10 (بناء 10130، حتى كتابة هذه السطور) وميزات أطروحة ليسوا مستعدين تماما لخوض الانتخابات، فإن المستقبل يبدو واعدا هدف لمتصفح مايكروسوفت الجديد.

9. هل تشغيل ويندوز 10 على الجهاز الخاص بي؟
إذا كان الكمبيوتر الخاص بك هو فقط بضع سنوات من العمر وكنت بالفعل تشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8.1، shoulds يكون على ما يرام. الحد الأدنى من متطلبات ويندوز 10 ومعالج بقوة 1GHz، 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل، و 16GB من مساحة القرص الصلب.

وبعض الأجهزة الطرفية القديمة مثل محركات الأقراص المرنة USB واجهت مشاكل في حين كنت تقوم بالترقية. بعض البرامج قد لا تجعل قطع، بما في ذلك بعض التي تم التطبيق المثبتة مسبقا من قبل الشركة المصنعة للكمبيوتر الخاص بك. هناك إصداران من aussi ويندوز 10 - ويندوز 10 الرئيسية وبرو - وإطلاق سراح تحصل سوف تختلف، اعتمادا على إطلاق ويندوز 7 أو 8 كنت تشغل الآن. مايكروسوفت ويندوز 10 المواصفات الموقع يحتوي على التفاصيل الكاملة، حتى تتمكن من تأمين على هذا الكمبيوتر اللوحي أو يجعل الانتقال سليمة.

هذه الوظيفة نشرت أصلا 30 سبتمبر 2014، و-تم تحديثها لتعكس المعلومات الجديدة عن ويندوز 10، وإصداره القادم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير:العطاري امين